اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة تعاقب هذه الأندية

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

ياسر ديدي -صحفي متدرب-

قضت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها صباح اليوم ، بإيقاف مجموعة من اللاعبين إضافات لإلقاء غرامات على بعض أندية البطولة الإحترافية الأولى ويتعلق الأمر ب:

  • توقيف المهدي أوبيلا لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
  • توقيف طراوري سبيري آلان لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
  • توقيف مروان الوادني لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات. (الجولة الثالثة).
  •  توقيف أمين الكاس لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات. (الجولة الثالثة).
  • تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقارورات خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
  • تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. (مؤجل الجولة الأولى).
  • تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. (الجولة الثالثة).

أما بالنسبة للقسم الاحترافي الثاني، فقد توزعت العقوبات بين توقيفات للاعبين من أندية شباب الريف الحسيمي والكوكب المراكشي، وكذا جمعية سلا والاتحاد القاسمي، فيما الغرامات انحصرت بين الكوكب، وشباب الحسيمة إضافة لاتحاد سيدي قاسم.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

وكيل أعمال يخلق أزمة بين اتحاد طنجة والسلامي

اتحاد طنجة يوضح بخصوص مفاوضاته مع السلامي