لاعب أجنبي في الوداد يلجأ للمحكمة الرياضية لهذا السبب

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

قرر المهاجم الكونغولي كاسونغو كابونغو، تقديم شكوى في وجه فريق الوداد الرياضي، بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بسبب أزمته مع الفريق، عقب إعارته من فريق الزمالك المصري، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وحسب موقع “اليوم السابع” المصري، فقد استقر كاسونغو على تقديم شكوى للـ”فيفا” بسبب أزمته مع الوداد، حيث يستند فى شكواه التي أعدها إلى أن الوداد قام باستعارته من الزمالك، وحصل على البطاقة الدولية الخاصة به ثم فوجئ بأنه لم يتم قيده لاكتمال قائمة الأجانب بالفريق، ما جعله في عطالة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع نفس المصدر أن كاسونغو، جالس مسؤلي الزمالك من أجل البحث في تقديمه شكوى ضد الوداد، لكن إدارة الفريق طلب من اللاعب التأني بخصوص هذه الخطوة لمحاولة حل الأزمة بصورة ودية مع الفريق الأحمر، وهو ما رفضه اللاعب الذي تشبث بتقديم شكواه ضد الوداد.

ويعد كاسونغو حاليا لاعبا حرا، بعدما تم فسخ تعاقده مع إدارة الفريق البيضاوي، الذى ضم اللاعب على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في إطار صفقة انتقال محمد أوناجم، لصفوف القلعة البيضاء حيث لا يحق لكاسونغو العودة لصفوف الزمالك مرة أخرى، بسبب غلق باب القيد واكتمال عقد المحترفين الأجانب بالقائمة البيضاء.

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أن المهاجم الكونغولي، غادر صوب مسقط رأسه قبل العودة لمصر قبل متم شهر أكتوبر الجاري، من أجل مجالست فريقه الزمالك مجددا، واتخاد التدابير اللازمة في حق فريق الوداد الرياضي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد