تراكم المباريات يؤرق بال الرجاء والوداد قبل الديربي العربي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

يترقب الجمهور الرياضي عامة والجمهور البيضاوي خاصة، مباراة الديربي بين فريق الرجاء والوداد، ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مطلع شهر نونبر المقبل.

ويجد كل من الفريقين نفسهما أمام إكراه تراكم المباريات، قبل المواجهة المرتقبة على بعد أقل من أسبوعين، في المباراة التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وسيخوض فريق الرجاء، ثلاث مباريات قبل مواجهة الوداد يوم 2 نونبر المقبل، حيث سيخوض النسور أول مبارياته بالبطولة الإحترافية يوم الخميس المقبل، أمام فريق رجاء بني ملال لحساب مؤجل الجولة الأولى، بينما سيرحل مواجهة أولمبيك آسفي، ثم استقبال فريق نهضة الزمامرة في 30 من أكتوبر الجاري.

بينما سيجري فريق الوداد مبارتين فقط، وهو ماقد يشكل امتياز للفريق الأحمر، إذ سيستفيد من تأجيل مباراته أمام فريق نهضة بركان، بسبب التزام الأخير بخوض الدور المؤهل لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، حيث سيرحل بعد غد الأربعاء، لمدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية، قبل أن يستقبل فريق يوسوفية برشيد.

وكانت قرعة دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قد أوقعت قطبي العاصمة الإقتصادية في مواجهة قوية تعد بالكثير، حيث سيتواجه الفريقان لأول مرة في تاريخهما في مسابقة رسمية خارجية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب، ستجرى يوم السبت 2 نونبر المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار تحديد موعد انطلاق المباراة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد

رسميا.. تمزق عضلي يُبعد بوطيب عن الديربي أمام الوداد