البطولة

غيابات مؤثرة في صفوف الوداد قبل مواجهة مولودية وجدة

يستعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهة فريق مولودية وجدة يوم غد الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية.

وحطت بعثة الفريق الأحمر رحالها أمس الإثنين، بمطار مدينة وجدة بعد رحلة جوية من مطار محمد الخامس، استعدادا لمواجهة المولودية المحلية، حيث سيخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير يومه الثلاثاء، قبل مباراته يوم غد.

وتعرف تشكيلة الوداد غيابات عديدة، حيث من المتوقع أن تغيب 9 أسماء عن الفريق خلال هذه المواجهة، ويتعلق الأمر بكل من أيمن حسوني الذي تعرض لإصابة خطيرة في إحدى الحصص التدريبية، حيث من المتوقع أن يغيبه لمدة لا تقل عن شهر بعد تمدد في أربطة ركبته اليسرى.

وإضافة إلى حسوني، لم يرافق بعثة الوداد كل من محمد كمال الذي لم يتلق بعد التصريح الطبي من أجل الدخول في أجواء المنافسة بعد الإصابة التي كان يعاني منها، والحارس الشاب طه موريد الذي يتواجد رفقة فريق الأمل، فيما قرر المدرب عدم استدعاء العناصر التالية: ياسين الخروبي، زهير المترجي، بدر كادارين، أنس الأصباحي، مورشيد ومحمد الباز.

جدير بالذكر أن مباراة مولودية وجدة والوداد الرياضي، ستدور أطوارها بالملعب الشرفي لمدينة وجدة، إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء، لحساب الجولة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى