البطولة

جامعة الكرة تصدر عقوبات قاسية في حق هذه الفرق

ياسر ديدي -صحفي متدرب-

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ صباح اليوم، توقيف مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية الأولى، إضافات لبعض الغرامات المالية ويتعلق الأمر:

توقيف حمزة موجاهيد لاعب فريق الجيش الملكي لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

توقيف محمد عقيد لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، والتي استنفذها في اللقاء الذي جمع يوم أمس فريقه بالمغرب الرياضي التطواني برسم ربع نهاية كأس العرش.

توقيف المهدي الباسل لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره رقعة الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة للقسم الاحترافي الثاني، فقد توزعت العقوبات بين توقيفات للاعبين من أندية الوداد الفاسي والراسينغ البيضاوي، ومجموعة من الغرامات لفرق شباب المحمدية، والوداد الفاسي، وداد تمارة، شباب أطلس خنيفرة، إضافة للنادي القنيطري.


زر الذهاب إلى الأعلى