البطولة

جديد الحالة الصحية لمصابي الوداد

يعاني فريق الوداد الرياضي، من العديد من الإصابات التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة، وأبعدت ثلاث لاعبين عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء الرياضي، لحساب ذهاب كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ولم تتوقف لعنة الإصابات التي يعاني منها الوداد عند هذا الحدب، بل تضاعفت بعدما غادر المهاجم إسماعيل الحداد مباراة الديربي أمس السبت، متأثرا بإصابته التي لم يقوى معها على إتمام المباراة، لينضاف بذلك لقائمة المصابين التي تضم مسبقا كل من أيمن حسوني صلاح الدين السعيدي ووليد الكرتي.

وسيعاني فريق الوداد من غياب هذا الثلاثي كذلك خلال مباراة إتحاد طنجة المقبلة يوم الأربعاء، لحساب منافسات البطولة الإحترافية، حيث أكد موقع إذاعة “راديو مارس”، أن صلاح الدين السعيدي خضع لفحوصات طبية، من أجل تحديد مدى قوة إصابته، وتم تحديد مدة غيابه في 15 يوما.

من جهة أخرى يترقب أن يغيب وليد الكرتي، عن الفريق الأحمر لمدة تناهز الـ20 يوم، حسب بعض الأخبار الأولية التي استقاها موقع “سيت أنفو رياضة”، وهو تقدير أولي في انتظار ما ستكشف عنها الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب اليوم الأحد أو غدا الإثنين على أبعد تقدير.

في حين دخل أيمن الحسوني، في مرحلة التأهيل الأخيرة حيث من المرتقب أن يكون في أتم الجاهزية من أجل المشاركة مع فريقه خلال الأسبوعين المقبلين، بعدما كان قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال إحدى الحصص التدريبية.

في المقابل لا تزال الحالة الصحية لإسماعيل الحداد غير واضحة، في إنتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية التي سيخضع له اللاعب من أجل تحديد خطورة إصابته ومدة غيابه.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي مقبل على مبارتين هذا الأسبوع، الأولى أمام إتحاد طنجة يوم الأربعاء المقبل، على أن يواجه فريق نهضة بركان يوم الأحد الموالي.


زر الذهاب إلى الأعلى