إطار وطني يقترب من خلافة كارتيرون في الرجاء

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

بات الإطار الوطني جمال السلامي، مرشحا قويا لتدريب فريق الرجاء البيضاوي وخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي من المقرر أن يغادر أسوار ملعب “الوازيس” في الأيام القليلة القادمة.

ووفق مصادر خاصة لـ”سيت أنفو الرياضية”، فإن إدارة الرجاء استقرت على السلامي كمدرب جديد للفريق، بعدما قررت وضع نقطة نهاية لمسار كارتيرون، إذ باشرت اتصالاتها مع المدرب السابق للمنتخب المحلي، وسيتم التشاور بين المكتب المسير من أجل إيجاد صيغة لعقد المدرب الفرنسي.

وأوردت ذات المصادر أن السلامي وافق على الإشراف عن الفريق البيضاوي، بحكم أنه ابن النادي ويعرف خباياه، كما تم اقتراح اسم يوسف السفري لشغل منصب مدرب مساعد، في انتظار الإعلان الرسمي عن هذه القرارات المصيرية في مسار النادي في المنافسات التي يشارك فيها.

وتفضل إدارة “الأخضر” إنهاء إقامة كارتيرون بالمغرب بسبب ما تعتبره “سوء النتائج”، بعد الإقصاء مبكرا من كأس العرش على يد فريق نهضة الزمامرة، وخاصة بعد الخسارة أمام يوسفية برشيد يوم أمس، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي، والبحث عن مدرب آخر يرسم خارطة طريق جديدة مع الفريق سواء محليا أو قاريا، بالمشاركة في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن السلامي سبق له وأن درب فرق الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي، وتوج بلقب كأس إفريقيا للمحليين سنة 2018 مع المنتخب المغربي، فيما فشل مع بعض الفئات السنية للمنتخب في المرحلة السابقة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

خبر سار للجماهير الودادية قبل مباراة الديربي

خبر سار للجماهير الودادية قبل مباراة الديربي