غيابات بالجملة في أول حصة تدريبية لجمال السلامي على رأس الرجاء

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

قاد الإطار الوطني جمال السلامي، أول حصة تدريبية له على رأس الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي، وذلك يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب الوازيس.

وعرفت الحصة التدريبية للنسور، غيابات وازنة، وذلك بحكم التزام العديد من اللاعبين بالالتحاق بمعسكرات المنتخبات الوطنية، على غرار سفيان راحيمي، أيوب نناح، حميد أحداد، زكرياء الوردي، الملتحقين بمعسكر المنتخب المحلي، إضافة إلى بدر بانون الذي يتواجد مع المنتخب الوطني الأول، والمدافع الليبي سند الورفلي الذي التحق بمعسكر منتخب بلاده بسوسة التونسية.

كما عرفت تداريب الرجاء،  غياب الحارس أنس الزنيتي بسبب الإصابة، التي أخرجته من المشاركة رفقة الأسود في مبارتين المقبلتين، أمام كل من موريتانيا وبوروندي، ضمن إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وقاد جمال السلامي مصحوبا بمساعده يوسف السفري، أولى الحصص التدريبية، بعدما تم تعاقد معهما أمس الإثنين، لقيادة الفريق خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

في المقابل شهدت تدريبات الفريق الأخضر، عودة عبد الإله الحافيظي، الذي يخوض أول مران له منذ إصابته شهر مارس الماضي، بعدما استوفى مراحل علاجه.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء، كان قد تعاقد أمس الإثنين مع الإطار الوطني جمال السلامي، ومساعده يوسف السفري، للإشراف على الفريق حتى نهاية موسم 2021.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الرجاء يفكر في استعادة نجمه من السعودية

الرجاء يفكر في استعادة نجمه من السعودية