البطولة

خبر سار للجماهير الودادية قبل مباراة الديربي

يسارع فريق الوداد الرياضي، الزمن من أجل تجهيز لاعبيه المصابين، وذلك على بعد 11 يوما فقط، من مباراة الفريق المصيرية أمام فريق الرجاء الرياضي، في أياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتعرف تشكيلة الوداد العديد من الإصابات، حيث يغيب عن الفريق منذ فترة ليست بالقليلة كل من أيمن حسوني، صلاح الدين السعيدي، إضافة إلى وليد الكرتي الذي أصيب قبل مباراة الديربي، وإسماعيل الحداد الذي لم يقوى على إتمام المباراة بسبب الإصابة أيضا.

وكشفت مصادر موثوقة لـ”سيت أنفو”، أن جميع اللاعبي الفريق الأحمر سيكونون جاهزون لمباراة الديربي باستثناء صلاح الدين السعيدي، الذي سافر للعاصمة القطرية الدوحة من أجل التعافي من إصابته التي يعاني منها.

وأكدت نفس المصادر أن إسماعيل الحداد، يتعافى بشكل إيجابي من إصابته رغم غيابه عن مبارتي فريق الأخيرة أمام اتحاد طنجة ونهضة بركان، مشيرة إلى أن اللاعب سيكون جاهزا بنسبة 100% لمباراة الديربي أمام الرجاء.

وبخصوص الحسوني ووليد الكرتي، فقد أشار المصدر إلى أن الثنائي سيستأنف خلال هذا الأسبوع تداريبه رفقة الفريق بشكل تدريجي، على أن يكون في كامل الجاهزية لمباراة الديربي التي ستجرى يوم 23 نونبر الجاري.

جدير بالذكر أن فريق الوداد كان قد حقق تعادلا ثمينا أمام غريمه الرجاء، في مباراة الذهاب والتي استقبل فيها النسور، غريمهم التقليدي الوداد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى