الوداد يعسكر في هذه المدينة استعدادا للديربي

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

شد فريق الوداد الرياضي، الرحال لمدينة مراكش، من أجل الدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمباراة الديربي المرتقبة، أمام نظيره الرجاء الرياضي، بعد التوقف الدولي الحالي، لحساب إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحطت بعثة النادي الأحمر مساء أمس الأربعاء، الرحال بعاصمة النخيل، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، حيث رافق الفريق جميع اللاعبين بستثناء صلاح الدين السعيدي المصاب، واللاعبين الملتحقين بالمنتخبات الوطنية، يحيى جبران (المنتخب الأول)، محمد الناهيري، أشرف داري أيوب الكعبي (المنتخب المحلي)، جوكو مورشيد (منتخب أوغندا).

ومن المرتقب أن يخوض الفريق البيضاوي، مباريات ودية خلال معسكره المقام حاليا في مراكش، كما تشير بعض الأخبار إلى أمكانية مواجهة الوداد لنادي بيراميدز المصري، الذي يدربه مدرب الوداد السابق الفرنسي سيباستيان دي سابر، حيث صرح الأخير بعد وصوله للمغرب أنه لا يستبعد مواجهة الوداد وديا خلال تواجد فريقه بالمملكة.

جدير بالذكر أن فريق الوداد سيواجه يوم 23 نونبر الجاري، نظيره الرجاء الرياضي، في مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدف لمثله بين الطرفين.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

“كاف” تعين حكم مثير للجدل لقيادة مباراة الوداد وبيترو أتليتيكو الأنغولي

"كاف" تعين حكم مثير للجدل لقيادة مباراة الوداد وبيترو أتليتيكو الأنغولي