البطولةالجمهور

استقبال حاشد للـ”طاس” بعد عودته من وجدة

خصصت جماهير غفيرة مساء اليوم الثلاثاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ، استقبالا حاشدا للاعبي الاتحاد البيضاوي، بعد تتويجهم التاريخي ،أمس الاثنين في مدينة وجدة، بلقب كأس العرش. و خلق المشجعون المنحدرون خصوصا من الحي المحمدي ، المعقل التاريخي لفريق الاتحاد البيضاوي ،والذين امتلكتهم فرحة غامرة، أجواء احتفالية رائعة بجنبات المطار ، حيث عمدوا إلى إشعال الشهب النارية و ترديد الاهازيج الشهيرة التي تتعنى بإنجازات هذا الفريق العريق..

وامتزجت شعارات النادي الأبيض مع الأعلام الوطنية، فعزفت سنفونية النصر التي حققها عن جدارة و استحقاق أشبال المدرب مصطفى العسري الذين أهدوا لأنصارهم أول لقب للفريق منذ تأسيسسه سنة 1947 .

وبمجرد خروج اللاعبين المتوجين من بوابة الخروج بالمطار ، تعالت صيحات الفرح ، عند رؤية الكأس الغالية ، حيث بدأ الانصار يتدافعون من أجل الاقتراب من هذه الكأس التي كان يرفعها بفخر رئيس النادي السيد عبد الرزاق المنفلوطي ، الذي سيحمل إثر ذلك على الاكتاف. وخلال هذه المنافسة وقع فريق الاتحاد البيضاوي ،المنتمي للقسم الثاني من الدوري الوطني ، على مسار أكثر من رائع ، توجه بنيل لقب كأس العرش بعد أن تفوق في النهاية على فريق حسنية أكادير ، المنتمي للقسم الاول بهدفين مقابل واحد (2-1) ، في لقاء حبس الأنفاس.

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى