عموتة يكشف مفاجأة بخصوص نجمي الوداد

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

فجر الإطار الوطني حسين عموتة مدرب المنتخب المحلي، مفاجأة غير سارة لجماهير فريق الوداد الرياضي، بعدما أكد اقتراب مغادرة كل من يحيى جبران ووليد الكرتي، لصفوف الفريق الأحمر خلال الميركاتو المقبل.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة الودية، التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره الغيني، مساء أمس الثلاثاء، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، إن نجمي الوداد قد لا يدخلان ضمن خططه مستقبلا بإقترابهما من مغادرة الفريق صوب أحد الأندية الأوروبية أو الخليجية، خلال الميركاتو الشتوي قبل انطلاقة “الشان”.

وتابع عموتة: “أعلم جيدا أن هناك 3 أو4 لاعبين، لن يكون بمقدوري الإعتماد عليهم خلال منافسات الشان، بحكم إمكانية انتقالهم خلال الميركاتو المقبل”.

وأضاف مدرب المنتخب المحلي: “الحديث ليس على أيوب الكعبي وحميد أحداد اللذان يلعبان في البطولة الاحترافية على سبيل الإعارة، هناك إحتمالية كبيرة لمغادرة كل من يحيى جبران ووليد الكرتي لفريق الوداد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهذه الأمور جميعها نضعها في المفكرة خلال تحضيرنا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستفرض علينا لائحة موسعة”.

جدير بالذكر أن المنتخب المحلي، كان قد انتصر أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على نظيره الغيني، في المباراة الإعدادية التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

صحيفة إماراتية تكشف موعد مباراة الديربي الاستعراضية بين الوداد والرجاء

صحيفة إماراتية تكشف موعد مباراة الديربي الاستعراضية بين الوداد والرجاء