بيكيه يكشف عن علاقته بفالفيردي ويكذب الشائعات

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

إفي
كشف جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، السبت عن المحادثة التي دارت بينه وبين مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، بشأن رحلاته لمدريد لحضور بطولة كأس ديفيز للتنس التي تنظمها شركة (كوزموس) التي يرأسها اللاعب.

وقال مدافع البرسا في تصريحات عقب انتصار البرسا خارج ملعبه على ليغانيس (1/2) في الجولة الـ14 لليغا “لقد تحدثت مع المدرب وكانت محادثة ودية سألني خلالها عن خططي لهذا الأسبوع. ولكن علاقة المدرب بي دائما ما كانت رائعة. نحن نتحدث سويا في مثل هذه الأمور أسبوعيا، أو كل أسبوعين”.

وتابع “علاقتي جيدة بالإدارة. أعتقد أن الضجيج بشكل أكبر خارج النادي. في النهاية هذا جزء من السيرك الذي نعيش فيه، وأنا متقبل هذا الأمر منذ فترة. آتي إلى هنا، وأحاول تقديم أفضل ما لدي ليفوز الفريق، ومن ثم أتابع أموري الشخصية. الأمر بسيط جدا”.

ويرى صاحب الـ32 عاما أن هذه التنقلات لا تؤثر على مستواه. “رحلة السفر لا تستغرق 40 دقيقة. أسافر بالطائرة. الأمر كالذهاب بالسيارة على مدينة تاراغونا، ليس هناك صعوبة في الذهاب والعودة. الأمور يتم تضخيمها جدا، بالطبع بالنظر لمن أكون وللنادي الذي أمثله. أحاول القيام بالأشياء بأبسط طريقة ممكنة، وكل شخص يرى ما يريد، وأنا احترم هذا”.

وتطرق بيكيه للحديث عن انتصار اليوم على ليغانيس، والانفراد بصدارة الترتيب مؤقتا، في انتظار نتيجة مواجهة ريال مدريد الليلة أمام ضيفه ريال سوسييداد.

وقال في هذا الصدد “الفوز مهم للغاية. لعبنا كما ينبغي على هذا الملعب، الظروف لم تكن المثالية”.

وأوضح “الرياح كانت قوية، والحرارة، وكذلك أرض الملعب. ليس هناك أعذار، والخروج بالانتصار من هنا يمنحنا دفعة معنوية قوية في هذا الأسبوع الصعب. رغم تقدم ليغانيس، غلا أننا واصلنا على إصرارنا والأهداف أتت بعد ذلك”.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

رئيس برشلونة السابق يطلب من إدارة الفريق الاستقالة

رئيس برشلونة السابق يطلب من إدارة برشلونة الاستقالة