البطولة

الجامعة تعلن عن موعد الجمع العام التأسيسي للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد الجمع العام التأسيسي الأول لكل من العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة (كرة القدم الشاطئية وكرة القدم داخل القاعة).

وتأتي هذه الخطوة من طرف الجامعة، تنزيلا لتوصيات اليوم الدراسي لتطوير كرة القدم المنعقد بتاريخ 5 غشت 2019، والجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا تفعيلا لاستراتيجية تطوير كرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة التي تعتبر من أولويات الجامعة ومكتبها المديري.

وسينعقد الجمع العام التأسيسي للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية يوم السبت المقبل، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، بقصر المؤتمرات أبي رقراق الولجة بسلا، على أن ينعقد الجمع العام التأسيسي للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة يوم الأحد 01 دجنبر، بنفس المكان ونفس الساعة.

يشار إلى أن القسم الأول للبطولة الوطنية النسوية لكرة القدم يضم 12 فريقا، فيما يضم القسم الثاني 33 فريقا، على أن يضم المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، ممثلتين عن فرق القسم الوطني الأول وممثلة عن فرق القسم الثاني، وممثلة عن مجموعة الحكمات، وممثلة عن مجموعة المدربات وممثلة عن مجموعة قدماء اللاعبات والمحترفات.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى