الناهيري يتمرد بعد انتقادات الجماهير وهذا قراره الجديد

لوسيت انفو سبور - محمد فنكار

قرر محمد الناهيري مدافع الوداد الرياضي، عدم تجديد عقده بعد نهايته متم الموسم الجاري، وذلك بعدما عاش ضغطا رهيبا من قبل جماهير الفريق بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام فريق الرجاء البيضاوي يوم السبت الماضي.

وعلمت “سيت أنفو الرياضية” من مصدر مقرب من اللاعب أنه قرر عدم تجديد عقده بعد المشاكل التي عاشها مباشرة بعد الإقصاء أمام الرجاء، حيث تعرض للشتم والسب منذ نهاية المباراة عبر رسائل توصل بها عبر صفحاته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

وشدد المصدر ذاته على أن الناهيري يعيش وضعا نفسيا مهتزا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد الديربي العربي، إضافة إلى القرار التأديبي الذي اتخذ في حقه من قبل إدارة الفريق، بإبعاده عن الفريق الأول، وخوض تداريبه مع فريق الأمل، ليمتثل لأوامر لجنة الانضباط ويجري أول حصة تدريبية مع الفريق الثاني بمركب محمد بن جلون يوم أمس.

وأوضح مصدر الموقع أن هداف الوداد أبلغ الإدارة برغبته في عدم تجديد العقد، والرحيل عن الفريق “الأحمر” متم الموسم الجاري، مبرزا بأن اللاعب تلقى العديد من العروض خاصة من فرق ممارسة بالدوريات الخليجية.

يشار إلى أن بعثة الوداد وصلت إلى الجزائر زوال اليوم، تحسبا لمواجهة اتحاد العاصمة المحلي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

من جديد.. أسبيطار تشرف على علاج نجم الرجاء

من جديد.. أسبيطار تشرف على علاج نجم الرجاء