البطولة

مكتب الحسنية يدعو جماهيره لمؤازرة الفريق

عقد نادي حسنية أكادير، يوم الأربعاء الماضي، اجتماعا طارئا بطلب من المنخرطين ودعوة المكتب المسير، نوقش من خلاله أبرز المستجدات التي عرفها النادي خلال الآونة الأخيرة .

وذكر بلاغ للنادي نشر على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه بعد الاستماع لعرض مفصل قدمه رئيس النادي حول ظروف و ملابسات الانفصال عن المدرب السابق غاموندي، وبعد نقاش مستفيض حول طريقة تدبير المرحلة السابقة ، تقرر ما يلي :

وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار وبعيدا عن كل الحسابات الضيقة، وتقرر تزكية قرارات المكتب المسير ومساندته ودعمه لتجاوز هذه الظرفية.

مطالبة الجماهير السوسية من التراس و جمعيات المحبين، دعم النادي واحتضانه و حمايته من الأطراف المتربصة به وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكاذبة والمغرضة.

استعداد جميع فعاليات النادي فتح حوار مباشر للاستماع للآراء واقتراحات الجماهير في إطار مسؤول وبعيدا عن جو التوتر الذي يحاول البعض خلقه بين فعاليات النادي و محبيه.

جدير بالذكر أن، غزالة سوس تستعد لافتتاح مشوارها في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة فريق إنيمبا النيجيري الأحد المقبل، ابتداءا من الساعة 20:00 مساءا على ملعب أدرار بمدينة أكادير.



زر الذهاب إلى الأعلى