روزنامة مزدحمة لقطبي البيضاء قبل نهاية سنة 2019

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

بعد إعلان لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عن موعد مؤجلات البطولة الاحترافية، سيجد ممثلا العاصمة الاقتصادية للمملكة الرجاء والوداد الرياضيين، نفسيهما أمام جدول مزدحم من المباريات سيصل إلى 6 لقاءات في ظرف 20 يوما.

ويفتتح الرجاء جدول مبارياته يوم الجمعة القادم في إطار دوري أبطال إفريقيا، حينما ينتقل إلى الكونغو الديموقراطية لمواجهة فيتا كلوب سعيا منه لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها أمام الترجي، وسيعود بعد ذلك الرجاء إلى أجواء البطولة إذ سيخوض النسور أولى مبارياتهم المؤجلة أمام المغرب التطواني يوم الأربعاء 11 دجنبر، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أن يرحل الفريق إلى مدينة واد زم لمواجهة السريع المحلي يوم الأحد 15 دجنبر، على أرضية الملعب البلدي بواد زم، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، برسم مؤجل الجولة السابعة.

على أن يستقبل فريق الرجاء الرياضي في 18 من الشهر الحالي فريق حسنية أكادير، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، برسم مؤجل الجولة السادسة. ثم يختتم لقاءات البطولة بمواجهة الوداد في الديربي يوم 22 دجنبر برسم الجولة العاشرة ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا، ليعود الخضر لأجواء المنافسة الإفريقية بملاقاة شبيبة القبائل بالمغرب يوم 27 أو 28 دجنبر الجاري.

فيما يخوض الوداد، أول لقاء يوم السبت القادم أمام صان داونز الجنوب الإفريقي في دوري الأبطال بمركب محمد الخامس ابتداءا من الساعة الثامنة مساءا، على أن يفتتح مبارياته المؤجلة يوم الأربعاء 11 دجنبر في مواجهة أولمبيك خريبكة ابتداءا من 17h00 مساءا برسم مؤجل الدورة 6، ثم يواجه الجيش الملكي في كلاسيكو المغرب يوم الأحد 15 دجنبر في الساعة 17h00 مساءا في إطار مؤجل الجولة 7، وبعدها بثلاثة أيام سيرحل الفريق إلى مدينة بني ملال ليواجه الفريق الملالي برسم مؤجل الجولة الثامنة في الساعة 15h00 عصرا.

وأخيرا يختتم الوداد مبارياته بالبطولة الاحترافية حينما يحل ضيفا على غريمه الرجاء يوم الأحد 22 دجنبر على الساعة 15h00 عصرا بمركب محمد الخامس، على أن يستقبل السبت نادي بيترو أتلتيكو في إطار دوري أبطال إفريقيا يوم 27 أو 28 دجنبر الجاري.

 

 

Facebook Comments

إقرأ أيضا

اتحاد طنجة يستعيد نغمة الفوز على حساب رجاء بني ملال

اتحاد طنجة يستعيد نغمة الفوز على حساب رجاء بني ملال