البطولة

هل يستغل الوداد أزمة الزمالك ويتعاقد مع نجومه؟

يعيش نادي الزمالك المصري أزمة مالية خانقة، كانت سببا في فسخ اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، عقده مع الفريق بسبب عدم تسلمه لمستحقاته لمدة طويلة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن وجود إمكانية لدخول فريق الوداد الرياضي على الخط واستغلال الأزمة التي يمر منها الفريق الأبيض، من أجل التعاقد مع المدافع التونسي النقاز ومواطنه فرجاني ساسي، خلال الميركاتو المقبل.

وحسب موقع “الوطن نيوز” المصري، فإن ساسي يدخل ضمن مخططات الوداد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا، كما تابع نفس المصدر أن الوداد يعول على قدرة فرجاني ساسي في إحداث فارق بالفريق خلال المرحلة المقبلة، كما يمتلك ثقة كبيرة في قدرته على إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوفه ومنحه الفرصة كاملة لخوض جميع المباريات في كافة البطولات التي ينافس فيها الفريق، خلال المواسم المقبلة.

من جهته أشار موقع “الدوري والكأس” القطري، أن وكيل أعمال تونسي عرض خدمات النقاز وساسي على فريق الوداد، والذي أبدى اهتمامه بخدمات اللاعبين، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين من ذوي الخبرة، من أجل المنافسة بقوة على جميع الواجهات وخاصة القارية منها.

جدير بالذكر أن حمدي النقاز، كان قد فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، وقام بشكاية الفريق الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعدما لم يتوصل برواتب أربعة أشهر وهو ما يعد مخالفا لقوانين الفيفا.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق