البطولة

الماص يحقق أول انتصار مع الجعواني

ياسر ديدي

تمكن فريق المغرب الفاسي من إحراز أول انتصار رفقة مدربه الجديد منير الجعواني، بعد عودته بالنقاط الثلاث من قلب البيضاء، بانتصاره على مضيفه الاتحاد البيضاوي بهدف نظيف سجله دجيجي غيزا.

انطلق الشوط الأول بضغط طفيف “للنمور الصفر” مع محاولات قليلة من الطرفين، ورغم السيطرة الواضحة للفريق الفاسي على أغلبية أطوار الجولة الأولى إلا أن أبرز فرصة سنحت للماص جاءت حتى الدقيقة 35 بعد عرضية من عبد الهادي حلحول، انبرى لها حارس “الطاس” مبعدا إياها للركنية. لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض.

بداية الشوط الثاني شهدت إضاعة “الطاس” لهدف محقق، بعدما سدد مروان زيلا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة التي أنقذت الفاسيين.

وفي وقت كان يبحث أبناء مصطفى العسري عن هدف السبق، باغث الإيفواري دجيجي غيزا الجميع بعد ارتباك في دفاع الاتحاد البيضاوي، ليجد غيزا نفسه وجها لوجه مع المرمى إلا أنه عرقل من طرف قائد “الطاس” حمزة عرفا الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة على إثر هذا الخطأ في منطقة العمليات، ليعلن الحكم هشام التيازي عن ضربة جزاء “للماص” في الدقيقة 55 ترجمها غيزا لهدف ناشرا الفرحة في مدرجات الجماهير التي تنقلت بكثافة للدارالبيضاء.

بعد الهدف نزل الطاس بكل ثقله على دفاعات المغرب الفاسي لكن دون جدوى، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز المغرب الفاسي.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى