الجعواني: “انتصار اليوم جرعة نفسية مهمة للاعبين”

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

قال منير الجعواني مدرب فريق المغرب الفاسي، إن الفوز على الاتحاد البيضاوي سيخلص لاعبيه من الضغط النفسي الذي كانوا يعانوه بعد سلسلة النتائج السلبية التي كان يتخبط فيها الفريق قبل التحاقه.

وصرح الجعواني “لسيت أنفو الرياضية” قائلا: “أهنئ اللاعبين على هذا الانتصار الذي جاء في وقته، لقد اشتغلنا مع اللاعبين طيلة الأسبوع على الجانب النفسي وإعادة الثقة لهم”.

وأضاف مدرب “الماص”: أشكر رئيس الفريق إسماعيل الجامعي على الثقة التي وضعها في شخصي من أجل تقلد هذا المنصب، كما أشكر كافة الجماهير المصاوية التي حجت بكثافة إلى مدينة الدارالبيضاء قصد مساندة الفريق، في نظري يجب اعتبارها اللاعب رقم واحد”.

وحول عدم تواجده في مقاعد البدلاء واكتفاءه بإعطاء التعليمات عبر الهاتف من المدرجات علق الجعواني بالقول: “نتيجة لعقوبة سابقة رفقة النهضة البركانية لم أتمكن من التواجد في كرسي الاحتياط، لكن هذا لم يمنع أن اللاعبين طبقوا التعليمات الموجهة إليهم بالحرف. أحيي عاليا اللاعبين على تجاوبهم معي طوال فترات المقابلة”.

جدير بالذكر أن، المغرب الفاسي رجع بالنقاط الثلاث من قلب البيضاء، في المباراة التي جمعته زوال اليوم مع الاتحاد البيضاوي برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية الثانية، وانتهت بهدف نظيف لأبناء العاصمة العلمية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

المغرب الفاسي يتعاقد مع أربعة لاعبين ويجدد عقد نجمه

المغرب الفاسي يتعاقد مع أربعة لاعبين ويجدد عقد نجمه