البطولةتيفي

لاعبو الرجاء يوجهون رسالة مؤثرة للجماهير ونجم تطوان: الحكم ظلمنا

عبر لاعبو فريق الرجاء الرياضي، عن سعادتهم بالفوز الذي حققه النسور، أمس الأربعاء، أمام فريق المغرب التطواني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية.

وأكد حميد أحداد مهاجم الرجاء، أن النتيجة تبقى مهمة للفريق من أجل السير بالشكل الصحيح نحو المقدمة، مشيرا إلى أن رحلة الكونغو أثرت على المردود البدني للاعبين.

وأضاف أحداد: ” نسق المباراة لم يكن جيد، كان هناك بعض العياء ظاهر على اللاعبين، لكن الأهم أننا استطعنا الفوز بثلاث نقاط ستفيدنا في المستقبل، كما أوجه الشكر للجماهير على مساندتهم اللامشروطة للاعبين”.

من جانبه أكد أنس جبرون لاعب الرجاء، أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، لكن قتالية اللاعبين كانت سببا في تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة.

وعن الجانب التطواني فقد أبدى لاعبوه أسفهم عن النتيجة المسجلة، رغم أن الفريق كان يلعب قرابة 70 دقيقة ب10 لاعبين بعد تعرض اللاعب سيسوكو للطرد، لكن عزيمته كانت قوية وكانو قريبين من تسجيل الهدف لولا سوء الحظ.

جدير بالذكر أن الرجاء كان قد انتصر على ضيفه المغرب التطواني المتصدر، بهدف نظيف من توقيع الكونغولي بين مالانغو، ليرتقي النسور للمركز السادس برصيد 10 نقاط.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى