المغرب التطواني يحتج عى الحكم زوراق

لوسيت انفو سبور - ياسر ديدي

احتجت إدارة فريق المغرب التطواني، يوم أمس الأربعاء، على حكم اللقاء الذي جمع بين نادي “الحمامة البيضاء” والرجاء الرياضي في مؤجل الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الأولى.

وذكر بلاغ للنادي التطواني نشر على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” جاء فيه: “المكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم زوراق، فليست المرة الأولى التي يظلم فيها فريقنا بشكل واضح، كما يستغرب المكتب المسير لعدم أخذ شكاياته السابقة بعين الاعتبار من طرف مديرية التحكيم”.

وأضاف ذات البلاغ “وبخصوص المقابلة التي أجراها فريقنا اليوم أمام فريق الرجاء البيضاوي، عمل الحكم زوراق كل ما في وسعه لحرمان فريقنا من الحصول على نتيجة إيجابية وذلك بطرد اللاعب سيسكو بسبب إنذارين جد قاسيين، وحرمان فريقنا من هدف واضح لا غبار عليه”.

وتابع البلاغ “ونظرا لهذا فإن المكتب المسير يعلن عن سخطه الكبير وإحباطه العميق جراء تصرفات بعض الحكام، وسيجتمع المكتب المسير لأخذ ما يراه مناسبا من تدابير”.

بلاغالمكتب المسير يحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي أصبح يشكل قاعدة كلما أسندت مبارياته للحكم…

Publiée par Moghreb Athletic Tetouan – MAT sur Mercredi 11 décembre 2019

جدير بالذكر، أن المغرب التطواني انهزم مساء أمس بهدف نظيف أمام الرجاء، في المباراة التي جمعتهم على أرضية مركب محمد الخامس.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

ضربة موجعة لبنحليب قد تنهي موسمه مع الرجاء مبكرا

ضربة موجعة لبنحليب قد تنهي موسمه مع الرجاء مبكرا