فريق الجيش الملكي يتوجه لجماهيره بطلب خاص قبل مباراة الوداد

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

وجهت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، طلبا خاصا لجماهيرها الوفية، قبيل المباراة التي ستجمع الزعيم يوم الأحد المقبل، بنظيره الوداد الرياضي، في كلاسيكو الكرة المغربية.

وناشدت إدارة الفريق من خلال منشور لها عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، جماهيرها الوفية، بأن تتخذ كل التدابير اللازمة ليمر تنقلها لمدينة الدار البيضاء يوم الأحد المقبل، في أجواء سالمة وبدون أي حوادث.

وتابعت الصفحة الرسمية للفريق العسكري في منشورها: “تناشد إدارة فريق الزعيم جمهورها العريض أن يتخذ الإجراأت اللازمة لضمان سلامته خلال التنقل إلى مدينة الدار البيضاء وذلك بتفادي الإكتضاض على متن وسائل النقل وإحترام قوانين السير”.

وأضاف نفس المنشور: “و تتمنى إدارة الفريق أن تجري هذه المقابلة في أجواء رياضية تليق بمستوى الفريقين في إحترام تام للمبادئ و القيم الرياضية.”.


جدير بالذكر أن التنقل الأخير للجماهير العسكرية لمدينة الدار البيضاء، كان خلال مواجهة الوداد ضمن منافسات كأس العرش، وعرف تنقل الجماهير العسكرية، أحداث مؤسفة على مستوى منطقة الهراويين في الطريق السيار الرابط بين المدينتين.

يشار إلى أن كلاسيكو الكرة المغربية، بين الوداد الرياضي والجيش الملكي، سيجرى يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

نجم ميلان يطلب الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي

نجم ميلان يطلب الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي