جماهير الجيش الملكي تراسل الجامعة احتجاجا على حكم الكلاسيكو

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

راسلت جمعية جمهور العاصمة لأنصار ومحبي فريق الجيش الملكي، المديرية الوطنية للتحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على الحكم الذي أدار مباراة الكلاسيكو، بين الفريق العسكري ومضيفه الوداد يوم الأحد الماضي.

واحتجت الجماهير العسكرية، في مراسلتها للجنة التحكيم على أداء الحكم هشام التمسماني، والذي كان قد أعلن عن ضربة جزاء للوداد، أهدت الفريق الأحمر هدف المباراة الوحيد.

واستغربت الجمعية المساندة لفريق الجيش الملكي، قرار اللجنة المركزية للتحكيم تعيينها للحكم التمسماني، حيث أشارت إلى أن تعيين حكام مبتدئين ويفتقدون للحنكة لإدارة مثل هذه المباريات يثير الشبهة.

كما استنكرت الجماهير العسكرية القرارات الجائرة لحكم المباراة ضد فريقها، حيث أكدت أن التمسماني حاول بجميع الطرق فرملة فريقهم من تحقيق نتيجة إيجابية، رغم تقديمه لأداء جيد خلال هذه المباراة الكبيرة.

وطالبت الجمعية في مراسلها، اللجنة المركزية للتحكيم بتقديم دفوعاتها حول هذا التعيين، إضافة إلى مطالبتها اللجنة المذكورة بالتزام الحياد والكف عن هذه القرارات الجائرة في حق الأندية، كما دعت فريقها للتحرك والمدافعة على مصالح النادي عوض الرسائل المحتشمة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الجامعة تفصح عن التدابير الطبية المرتقب اتخاذها في حال استئناف الموسم

الجامعة تفصح عن التدابير الطبية المرتقب اتخاذها في حال استئناف الموسم