البطولة

الوداد يستهدف التعاقد مع مدافع الأسود خلال المركاتو المقبل

يسعى فريق الوداد الرياضي، لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك لسد الخصاص الذي تعاني منه تشكيلة الفريق الأحمر، خاصة بعد الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق، ونزولا عند رغبة الجماهير الودادية التي تطالب إدارة فريقها بانتدابات وازنة، من أجل المنافسة على مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية.

وكشفت مصادر خاصة لـ”سيت أنفو رياضة”، أن الدولي المغربي مروان داكوستا، دخل دائرة اهتمام الفريق البيضاوي، خاصة بعد مشاكله الأخيرة مع فريقه اتحاد جدة السعودي.

وكان داكوستا، قد غادرة السعودية بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي، تاركا رسالة لإدارة النادي يطالبه بأداء مستحقاته المالية، إضافة إلى وجود أخبار تفيد بأن اللاعب قام بفسخ عقده من طرف واحد، بعد عدم توصله بمستحقاته المالية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن هناك مفاوضات بين داكوستا والوداد، من أجل التحاق اللاعب بالفريق بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أشار نفس المصدر إلى أن الفريق كان قد فتح قنوات التفاوض مع اللاعب خلال الميركاتو الماضي.

وتابعت مصادر “سيت أنفو رياضة”، أن احتمالية قدوم داكوستا للوداد جد واردة، خاصة مع وجود عروض أوروبية وتحديدا من البرتغال لنجم دفاع الفريق الأحمر الإفواري إبراهيم كومارا، الذي كان قريبا من مغادرة الفريق خلال الصيف الماضي، بعدما توصل بعرض رسمي من فريق سلافيا براج التشيكي.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى