البطولة

جامعة الكرة توقع غرامات قاسية على فرق البطولة الإحترافية

أوقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسيية على الأندية الممارسة في البطولة الإحترافية في قسمها الأول، عقب إجراء مباريات الجوة الرابعة والسادسة والسابعة من الدوري الإحترافي.

وقررت الجامعة تغريم فريقي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، مبلغ 40 ألف درهم، بسبب استعمال الجماهير الشهب الاصطناعية خلال مبارتي الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة، بالنسبة للفريق الأحمر ومبارتي المغرب التطواني وسريع واد زم بالنسبة للنسور.

كما ألزمت الجامعة فريق أولمبيك خريبكة بأداء مامجموعه 40 ألف درهم، لاقتحام جماهيره لأرضية الملعب، أدى إلى توقيف المباراة لأربع دقائق، واستعمال الجماهير للشهب الإصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي.

وفيما يلي باقي العقوبات التي سطرتها الجامعة في حق الأندية:

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما لاقتحام جماهيره لأرضية الملعب، أدى إلى توقيف المباراة لأربع دقائق ، خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المقابلة التي جمعته بفريق سريع واد زم وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المقابلة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

انتقال أشرف حكيمي وحكيم زياش إلى الدوري السعودي: جواد ياميق يجيب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى