البطولة

ضربة موجعة للوداد بعد تأكد إصابة نجمه ونهاية موسمه

تلقى فريق الوداد الرياضي، ضربة موجعة بعدما تأكد رسميا إصابة نجم دفاع الفريق، أشرف داري، على مستوى أربطة الركبة، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب أمس الأحد، خلال مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الرجاء.

وكشفت مصارد موثوقة لـ”سيت أنفو رياضة”، أن أشرف داري تعرض لتمزق على مستوى أحد أربطة الركبة، مما يعني نهاية الموسم بالنسبة للاعب، وهو مايضع الفريق الأحمر في موقف صعب لتدبير باقي المباريات أمام لعنة الإصابات التي طالت النادي منذ بداية الموسم.

وحسب تقارير إعلامية، فإن اللاعب سيخضع لعملية جراحية مستعجلة، خلال اليومين المقبلين بإحدى مصحات الدار البيضاء، وهو الشيء الذي سيغيب اللاعب لفترة لا تقل عن 6 أشهر، من أجل التعافي من إصابته البليغة.

وبتأكد غياب داري عن باقي المباريات المقبلة للفريق الأحمر، سيجد الصربي زوران مانولوفيتش، نفسه في مأزق حقيقي، بعد إصابة آخر لاعبيه الأساسيين على مستوى خط الدفاع، حيث يغيب عن الفريق كل من ابراهيم كومارا ونجم الدين بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي سيزيد من متاعب الفريق خلال مبارتي المغرب التطواني وبيترو أتلتيكو الأنغولي المقبلتين.

يشار إلى أن أشرف داري، كان قد غادر مباراة الأمس متأثر بإصابته، بعد احتكاكه مع أحد لاعبي الرجاء، كما رصدته عدسات الكاميرا وهوه محمول على الأكتاف من طرف أمن الملعب، بسبب عدم قدرته على المشي من قوة الإصابة.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى