البطولة

الزاكي: “الإدارة التقنية الوطنية هي سبب مغادرتي للدفاع”

أكد الإطار الوطني بادو الزاكي أن فسخ العقد الذي يربطه بفريق الدفاع الحسني الجديدي، جاء بسبب التعاقد المرتقب مع الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال الزاكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها الفريق اليوم، والتي نقلها الموقع الرسمي للفريق:” أتقدم بالشكر لجميع مكونات الفريق، على الدعم والإنخراط في مشروع النادي الذي كلل بالنجاح”.

وتابع نفس المتحدث: أذكر أول لقاء لي مع اللاعبين، لقد كانوا جد محبطين، حاولت مساندتهم للتقدم بالفريق في الترتيب، وهو الشيء الذي تحقق بفضل السياسة التي ينهجها الفريق حاليا، والتي ساهمت في تحسيين نفسية اللاعبين وترتيب الفريق في البطولة الإحترافية”.

وأضاف الزاكي: “أنا متأكد من متانة المشروع الذي بدأته مع الفريق، وأضن أن للفريق الدكالي رجال بمقدورهم الإتمام على نفس المنوال وإعطاء نتائج طيبة”.

قبل أن يختتم الزاكي كلامه، بتوجيه رسالة شكر وامتنان لجميع مكونات الفريق الدكالي، مؤكدا أنه سيشتاق للمدينة وجميع التفاصيل التي كان يعيشها خلال فترة تواجده بالجديدة رفقة الدفاع الحسني.

كما أكد الزاكي، أن بابه سيكون مفتوحا دائما في وجه الفريق، حيث قال : “بابي مفتوح لكم في أي وقت، ستجدون في الأب، الصديق، الأخ، أي شيء احتاجه الفريق أنا في خدمته”.

خريطة المغرب وقميص بركان: الألعاب العربية الأولمبية تفضح الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى