البطولة

تزامنا مع المباراة.. الوداد يهنئ “الوينرز” على الصدارة عالميا ويحدد موعد الإعلان عن الهيكلة الجديدة

هنأ نادي الوداد الرياضي إلتراس “وينرز” على اختيارها الأفضل في العالم لسنة 2019، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن نظام هيكلة جديد مطلع شهر يناير القادم.

وخرج الوداد ببيان على حسابه الرسمي في “الفايسبوك” تزامنا مع مباراة الفريق و بيترو أتليتيكو، جاء فيه: ”  الرياضي، بكل مكوناته، بأحر التهاني، لجماهيره العريضة، و في مقدمتها فصيل الوينرز، بمناسبة تتويجه كأفضل جمهور من حيث طريقة تشجيع و مساندة فريقه، و انتزاعه للمرتبة الأولى عالميا.
و إذ يحيي نادي الوداد الرياضي، عاليا، جميع جماهيره، فإنه يحتفظ بهذا التتويج الخاص، الثاني من نوعه، ليؤثث مسارا حافلا، غنيا بالإنجازات و الألقاب الحقيقية، خولت للنادي المرتبة الأولى وطنيا من حيث عدد الألقاب”.

وتابع الفريق: ” و حيث أن وصية الأجداد جعلت من “الولع، و الجودة، و المثالية”، نبراسا ينير طريق النادي، من أجل تصدر المشهد الرياضي و النهوض بدوره الريادي، فإن الرئيس، السيد سعيد الناصري، و المكتب المسير، في مشاركة تامة لطموحات جماهير الوداد الرياضي، و في تفاعل إيجابي و فعلي مع متطلبات المرحلة، يلتزمان بتنزيل مشروع هيكلة جديدة، يتماشى و الأهداف التالية:

‏‎1- الانتصار، أو السعي الجاد إليه، داخل رقعة الملعب و خارجه، و ذلك في جميع المجالات، من خلال عمل دؤوب، شامل و فعال، لجميع اللجان التي ستنبثق عن الهيكلة الجديدة للنادي.

‏‎2- اللعب الجماعي، داخل رقعة الملعب و خارجه، كل من موقعه، لاعبين، أطقم تقنية، إدارية و طبية، جماهير، مكتب مسير، مساندين، مستشهرين، داعمين و رئيس، و ذلك بهاجس واحد و أوحد: مصلحة نادي الوداد الرياضي فوق كل اعتبار.

‏‎3- الوداد للأبد، ملك لجمهورها و ليس لأي أحد، من خلال تحصين آليات التأقلم من القانون 30-09، الحفاظ على هوية النادي و الاستثمار في تاريخه و توثيق مساره على امتداد 82 سنة.

‏‎4- تنزيل برامج مهيكلة للنادي، تم تحديدها بدقة، من خلال الإنصات، بإمعان، لجميع الآراء المعبر عنها مؤخرا في هذا الإطار، و ذلك في أجل قريب، من أجل الحفاظ على الريادة و الاستمرار فيها، بما يرضي طموحات الجماهير، المحبين و الأنصار.”

وختم الوداد بيانه بـ”سيتم الإعلان الرسمي على الهيكلة الجديدة لنادي الوداد الرياضي في مطلع شهر يناير 2020، على أمل أن يستمر الالتفاف حول النادي، بطريقة تضمن تطويره على جميع الأصعدة، و التصدي لكل المحاولات اليائسة للنيل منه أو من أحد مكوناته”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى