البطولةمنافسات قارية

زوران يبدي حاجته لمهاجم صريح في أقرب وقت

عبر الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن حاجته لخدمات مهاجم صريح، ضمن تركيبته البشرية، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مانولوفوتش، في تصريحات خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه في حاجة ماسة لمهاجم قناص في القريب العاجل، وذلك لسد الفراغ الذي سيتركه رحيل المهاجم أيوب الكعبي، الذي انتهت رحلته مع الوداد أمس، حيث ستنتهي إعارته للفريق نهاية هذا الشهر.

وتابع ربان السفينة الحمراء في تصريحاته: “الكعبي سيرحل عن الفريق.. يجب علينا تعويضه بمهاجم في أقرب وقت”.

واستطرد نفس المتحدث قائلا: ” الفريق في حاجة للتعاقدات.. مدافعي الفريق الأساسيين مصابين، إضافة إلى عودة الكعبي للصين نحن بحاجة لتدعيم الفريق في أقرب وقت”.

وأكد مدرب الوداد، أن تعاقدات الفريق الأحمر في هذا الميركاتو، ستكون تحت إشراف الطاقم التقني للفريق، مشيرا إلى أن جموع التعاقديت ستكون بموافقته.

يشار إلى أن أيوب الكعبي، أنهى فترة الإعارة التي تربطه بالوداد، بخوضه لآخر مباراة أمس السبت، حيث سيعود لفريقه الصيني هيبي شينا فورتون، مع نهاية هذا الشهر.

جديرب بالذكر أن الوداد نجح في تحقيق أول انتصار له خلال منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، على حساب فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، لينفرد بذلك بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط، خلف ماميلودي صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط.


زر الذهاب إلى الأعلى