البطولة

الرجاء يخرج ببلاغ رسمي بخصوص مباراة الدفاع الحسني الجديدي

أعلن فريق الرجاء الرياضي، رسميا عن إستحالة إجراء المقابلته المقبلة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين غدا الثلاثاء لحساب الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية.

ونشر الموقع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، بلاغا بخصوص الاجتماع الذي عقده المكتب المديري مساء اليوم الثلاثاء، بحضور جميع منخرطي الفريق الرجاوي، يؤكد من خلاله أن الفريق لن يخوض المباراة المقبلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، تطبيقا لمقتضيات المواد 16 و21 من قانون المسابقة.

وأشار الرجاء من خلال بلاغه، أنه توصل ببلاغين في أقل من 24 ساعة من تاريخ اللقاء، بقرارين نهائيين متناقضين للعصبة الاحترافية، الاول يؤجل اللقاء إلى 7 فبراير، الثاني الذي يشير إلى تاريخ 7 يناير، قبل أن يؤكد: “اعتبارا لتضارب قرارات العصبة الاحترافية وتناقضها مع التأخر في الجواب”.

وأكد الرجاء في البلاغ ذاته، عن إستحالة إجراء المقابلة ضد نادي الدفاع الحسني الجديدي يوم 7 يناير، وأن الفريق، الوفي لقيمه والمتشبت بالمؤسسات الرياضية الساهرة على الشأن الكروي بالمغرب، يبقى رهن إشارة العصبة الاحترافية لايجاد حل مناسب لهذه الوضعية.


جدير بالذكر أن الجامعة كانت قد أعلنت اليوم الإثنين، عن رفضه لتأجيل مباراة الرجاء أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، وتأكيد إجراء المباراة في موعدها المحدد.

الكشف عن وجهة سفيان رحيمي المقبلة ومحمد بودريقة يترقب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى