البطولةالجمهور

“كازا إيفنت” تعلن موعد إنطلاق عملية بيع البطائق الإلكترونية

تنطلق غدا الإثنين، رسميا عملية بيع البطائق الإلكترونية، والتي كان قد أعلنت شركة “كازا إيفنت”، عن طرحها أمام الجماهير البيضاوية في وقت سابق، من أجل الولوج للمركب الرياضي محمد الخامس.

وتتميز البطالقة الذكية الجديدة “ID-D’HONNHEUR” التي ستطرحها شركة “كازا إيفنت”، أمام الجماهير البيضاوية، بالعديد من الخصائص التي ستسهل على الجماهير البيضاوية ولوج مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، حيث سيتوجب على الجماهير اقتناء البطاقة التي ستكلف جيب الفرد الواحد 20 درهم فقط، وستكون صالحة للاستعمال طيلة سنة كاملة.

وتأتي هذه الخطوة من الشركة المكلفة بتسيير وتجهير المركب الرياضي محمد الخامس “دونور”، من أجل قطع الطريق على أصحاب السوق السوداء، الذين يلهبون تذاكر المباريات المهمة لقطبي مدينة الدار البيضاء، خلال منافسات الموسم الكروي.

وكانت “كازا إيفنت” قد عمدت خلال أولى تجارب العمل بالبطاقة الذكية على تطوير طريقة الدخول إلى الملعب، حيث جربتها مجموعة من الجماهير المنتمية لجمعيات ودادية ورجاوية، إذ بات عليها اقتناء البطاقة ثم تعبئتها عبر الانترنت بقيمة ثمن التذكرة، قبل الدخول من البوابة التي اختارها المشجع مسبقا.

يشار إلى أن هذا النظام، لن يشمل أصحاب بطائق الانخراط في فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، فيما سيتم تخصيص بطاقة أخرى للراغبين في مشاهدة مباريات قليلة طيلة الموسم.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق