البطولة

أيت منا يوضح أسباب الخلافه مع رئيس الرجاء- فيديو

أزاح هشام أيت منا رئيس شباب المحمدية، اللثام عن أسباب الخلاف القائم بينه وبين جواد الزيات رئيس فريق الرجاء الرياضي، مؤكدا أن الأخير كان صديقا له منذ زمن لكن كرة القدم كانت سببا لإنهاء هذه الصداقة.

وقال أيت منا، خلال مروره في إذاعة “راديو مارس”، إن ليس هناك أي مشكل مع فريق الرجاء الرياضي، ولا رئيسه جواد الزيات، وأن طرفا ثالثا كان هو سبب الخصام القائم حاليا بين الطرفين.

وتابع أيت منا: “واحد من أصدقائي أراد أن يمارس الضغط على الزيات واستغلني من أجل ذلك، أثناء المفاوضات التي كانت تجمعني مع الزيات، وخرج بتدوينة ضد الزيات”.

وأضاف نفس المتحدث: “الزيات ليس من النوع الذي يمتلك القوة لمواجهة الإعلام والجمهور لذلك قرر العودة للخلف وإنهاء المفاوضات التي كانت بيننا”.

واستطرد رئيس شباب المحمدية: ” محمد بودريقة أراد أن يهدم الزيات واستغلني، خرج بتدوينة وكان سبب الخلاف.. تصرف بودريقة راجع لـ(تسطية ديالو).. ورغم ذلك لا أحد يجادل في حبه للرجاء”.

 

جدير بالذكر أن أيت منا، كان قد أثارا جدلا واسعا بتصريحاته الأخيرة والتي أدلى بها خلال مروره بإذاعة “راديو مارس”، خاصة بعد تصريحات التي تحدث فيها عن فريق الرجاء الرياضي وعلاقته برئيس الفريق الأخضر.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق