البطولة

تسريب صوتي منسوب لـ”السلامي” يُحدث ضجة بمواقع التواصل الإجتماعي

برز تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ينسب لمدرب فريق الرجاء الرياضي، جمال السلامي، في اتصال هاتفي يتحدث فيه عن وضعية الفريق الحالية والتحديات التي يواجها معتبرا إياها نتيجة تفوقه ومساره الجيد في المنافسات التي يخوضها.

وتداول الرواد التسجيل الصوتي الذي لم يتم بعد التعرف على مصدره، إلا أنه يُنسب حاليا لمدرب الفريق الذي يخاطب فيه أحد معارفه، ويقول فيه إن الرجاء مستهدف وخاصة بعد تأهله إلى دور ربع النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب فريق الوداد الرياضي، سواء بفرض اختبارات الكشف عن المنشطات لبعض اللاعبين أو المضايقات التي تتربت في وضع برنامج مباريات صعب لا يسمح للفريق خوض المنافسات الخارجية بأريحية.

وجاء في الاتصال أيضا: “بعد التأهل على حساب الوداد، طلبت من اللاعبين في المستودع مايخرجوش بتصريحات حيت لي غلب يعف، وحنا غلبناهم والله يكون فالعون وما نهدروش عليهم نهضرو على فرقتنا وجمهورنا وخليهم هوما فداكشي ديالهم”.

وذكر: “حاربونا بالأموال وكلشي، ودابا الرجاء ولا كايخلعهم وكايضربو لينا الدراري باش يأترو علينا ومنلقاوش باش نلعبو.. حنا كانمتلو المغرب وهوما دايرين لينا ماتش فالبطولة بين المباريات الخارجية وهادشي مكاين فحتا شي بلاصة فالمغرب”.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق