البطولة

جامعة الكرة تصدر عقوبات جديدة في حق هذه الأندية

قررت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إصدار مجموعة من العقوبات في حق أندية البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني وجاءت كالتالي:

بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الأول (الجولة 14):

تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لمدة دقيقتين وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق مولودية وجدة، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على خمس إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الثاني (الجولة 16):

تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الراسينغ الرياضي، مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق المغرب الفاسي، مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


زر الذهاب إلى الأعلى