لقجع يهنئ الرجاء بعد التأهل لنصف نهائي كأس محمد السادس

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

هنأ فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكة المغربية لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي بعد تأهله أمس الأحد، لدور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ونشر الموقع الرسمي للجامعة، تهنئة لقجع لممثل الكرة الوطنية بعد تأهله الصعب أمام مولودية الجزائر أمس الأحد، حيث قال: “يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الرجاء الرياضي، بعد تأهله لنصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال، بعدما تجاوز في دور الربع نادي مولودية الجزائري، رغم هزيمته بهدف لصفر، مستفيدا من نتيجة الذهاب التي فاز بها نادي الرجاء الرياضي في الجزائر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد”.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد ضمن مكانه في المربع الذهبي من بطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة، رغم هزيمته أمس أمام مولودية العاصمة الجزائري بهدف دون رد، وذلك بفضل فوزه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن الرجاء سيواجه فريق الإسماعيلي المصري في دور نصف النهائي، حيث سيرحل النسور لمصر يوم الـ16 من فبراير الجاري، من أجل خوض مباراة الذهاب، على أن يستقبل إيابا يوم 15 من مارس المقبل.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الناصيري: “لو تدخلت كنت سأرفض تأجيل لقاء الرجاء ونهضة زمامرة”

الناصيري: "لو تدخلت كنت سأرفض تأجيل لقاء الرجاء ونهضة زمامرة"