ديسابر ينفي رحيله عن الوداد والناصيري يقدم على هذه الخطوة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

نفى الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب فريق الوداد الرياضي، كل الأخبار التي راجت صباح اليوم، والتي تفيد برحيله عن الفريق الأحمر، بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي أول أمس السبت.

وأكد ديسابر في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، أنه مستمر مع الفريق وأن الأخبار التي تفيد بإقالته أو استقالته لا أساس لها من الصحة.

وتابع ديسابر: “الأحد كان يوم راحة بالنسبة لنا، وغدا سنعود إلى جو الاستعدادات”.

من جهة أخرى عقد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد، اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم الإثنين، من أجل تباحث أسباب تراجع أداء الفريق، منذ التعاقد مع المدرب الفرنسي ديسابر، خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

وأشارت بعد التقارير الصحفية اليوم الإثنين، أن إدارة لوداد تسعى للوصول لحل توافقي مع المدرب ديسابر من أجل فسخ عقده مع الفريق، لكن رغبة إدارة الوداد وجدت نفسها في ورطة بعدما رفض المدرب التنازل عن مستحقاته، مطالبا بالتوصل بقيمة العقد كاملة والتي تتجاوز المليون دولار حسب موقع “كووروة”.

جدير بالذكر أن فريق الوداد تعرض للهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، بهدف دون رد، لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية، وهو الأمر الذي أثار غضب مناصري الفريق الأحمر بعد تذبذب مستوى الفريق منذ التعاقد مع ديسابر، حيث خاض الفريق تحت إشرافه 5 مباريات فاز في مبارتين وانهزم في مبارتين، وتعادل واحد.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد والرجاء يرفضان مقترح “الكاف” بخصوص نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد والرجاء يرفضان مقترح "الكاف" بخصوص نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا