بعد اجتماعه مع المدرب واللاعبين الناصيري يخرج بهذه القرارات الصارمة

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

عقد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي عشية اليوم الإثنين، اجتماعا عاجلا مع كل من المدرب سيباستيان ديسابر واللاعبين، قبل انطلاق الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة اليوم، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكشفت مصادر “سيت أنفو رياضة”، أن اجتماع الناصيري مع الاعبي الفريق والمدرب، أسفر على استمرار هذا الأخير على رأس الفريق، إضافة إلى سن مجموعة من القوانين الإنضباطية خاصة بقميص النادي واحترامه.

وتابعت نفس المصادر أن ديسابر، طالب من اللاعبين الالتزام ببعض النقاط التي يراها مهمة خاصة في الشق البدني، حيث طلب المدرب من اللاعبين مراقبة نظامهم الغذائي والابتعاد عن أشياء كثيرة كما طلب منهم العناية بساعات النوم اليومية.

كما أكد المصدر أن رئيس الفريق، قرر إنزال عقوبة قاسية في حق اللاعب زهير المترجي، بعد التصرفات التي قام بها اللاعب أثناء وبعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي، حيث من المنتظر أن يتم تغريم اللاعب مبلغ قد يصل لخمس ملاييين سنتيم، إضافة إلى إلحاقه بفريق الأمل.

جدير بالذكر أن هزيمة الوداد الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي أول أمس السبت، بهدف دون رد، لحساب الجولة 16 من البطولة الإحترافية، فجرت أزمة داخل البيت الودادي، بعد تذبذب نتائج الفريق منذ التعاقد مع المدرب سيباستيان ديسابر.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

الوداد والرجاء يرفضان مقترح “الكاف” بخصوص نصف نهائي دوري الأبطال

الوداد والرجاء يرفضان مقترح "الكاف" بخصوص نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا