الرجاء يزف أخبارا سارة لأنصاره

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

زف فريق الرجاء الرياضي، خبرا سارا لجماهيره بعدما أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، مستجدات بخصوص الحالة الصحية للاعبي الفريق.

وأكدف فريق الرجاء من خلال منشوراته، اقتراب عودة كل من نجم الفريق وقائده محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي وأيوب ناناح، إضافة إلى الوافد الجديد محمد المكعازي وتحديد موعد عودة أنس جبرون.

وأشار الفريق الأخضر إلى أن كل من عبد الإه الحافيظي ومحمد المكعازي، بات بإمكانهم المشاركة في تداريب الفريق الجماعية، بعدما تمت إزالة الغرز الجراحية للمكعازي، والتئام إصابة الحافيظي.

وأعلن الرجاء أن الوضعية الصحية لمتولي، تتحسن باستمرار وبشكل يدعو للارتياح، حيث سيخضع اللاعب لفحص يوم الجمعة المقبل، وقد يُسمح له بالانضمام التداريب الجماعية ابتداء من يوم السبت، حسب ما ستسفر عنه الفحوصات، وهو نفس الشيء بالنسبة لأيوب ناناح الذي سيخضع لفحوصات إضافية في تزامنا مع متولي على أن يعود للتداريب في اليوم الموالي.

كما حدد الرجاء موعد عودة لاعبه أنس جبرون في ثلاثة أسابيع، وذلك منذ إصابته في مباراة الجيش الملكي، والتي انهزم خلالها النسور بهدف دون رد.


جدير بالذكر أن الرجاء كان يفتقذ لخدمات العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، وهو ما انعكس بالسلب على نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، حيث انهزم أمام الفتح الرباطي والجيش الملكي، ثم الإسماعيلي المصري الأحد الماضى في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بروسيا دورتموند يستأنف تداريبه الجماعية رغم خطر كورونا

بروسيا دورتموند يستأنف تداريبه الجماعية رغم خطر كورونا