ديسابر يقترب من مغادرة الوداد وغاريدو يحل بالبيضاء لخلافته

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

اقترب الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب فريق الوداد الرياضي، من مغادرة منصبه على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر، وذلك عقب النتائج السيئة التي حصدها الفريق منذ توليه مهمة تدريب النادي الأول.

وكشفت مصادر مقربة من البيت الودادي، أن رئيس الفريق سعيد الناصيري، قرر إعفاء ديسابر من مهامه بعد الاجتماع الذي جمع الطرفين أمس الإثنين، بمقر النادي.

وتابع نفس المصدر، أن ديسابر لم يشرف على الحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الودادية أمس، وظل في اجتماع مغلق مع الناصيري من أجل إيجاد صيغة ودية لفسخ العقد.

وأضاف مصدر “سيت أنفو” أن كل من الأرجنتيني ميغيل غاموندي وموسى نضاو أشرفا على الحصة التدريبية التي أجرتها العناصر الودادية، التي شدت الرحال صوب مدينة بوزنيقة من أجل الدخول في معسكر إعدادي مغلق استعدادا لمباراة النجم الساحلي.

وفي سياق ذي صلة حل المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مساء أمس الإثنين، بمدينة الدار البيضاء، تمهيدا لإشرافه على الفريق خلال الفترة القادمة.

 

وأكدت مصادر “سيت أنفو”، أن إدارة الوداد ستعمل على أن يقود غاريدو الفريق خلال مباراة ذهاب دور ربع نهائي أمام فريق النجم الساحلي التونسي، حيث من المتوقع أن يتعاقد الفريق مع المدرب الإسباني لمدة موسم ونصف.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، يقبل على مواجهة حاسمة يوم السبت المقبل، أمام فريق النجم الساحلي التونسي، لحساب ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بداية من الساعة الثامنة مساء.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يُحبط محاولة برشلونة الأولى للتعاقد مع نيمار

باريس سان جيرمان يُحبط محاولة برشلونة الأولى للتعاقد مع نيمار