فتاة تتهم حارس الوداد باغتصابها

لوسيت انفو سبور - lesiteinfocom

فجرت إحدى الفتيات صباح اليوم الثلاثاء، فضيحة من العيار الثقيل، حينما اتهمت حارس مرمى فريق الوداد الرياضي السابق باغتصابها.

وحسب مصدر “سيت أنفو”، فإن الفتاة التي تعرضت لعملية الاغتصاب داخل إحدى الشقق السكنية بالصخور السوداء بالدار البيضاء، من طرف حارس المرمى المعروف على الصعيد الوطني والذي يلعب حاليا لأحد أندية القسم الوطني الثاني، قدمت شكاية لدى المصالح الأمنية بمنطقة البرنوصي، من أجل فتح تحقيق في الموضوع.

وأكدت الفتاة في اتصال هاتفي لموقع “سيت أنفو” أنها قدمت شواهد طبية وأدلة ملموسة على كونها تعرضت لعملية الاغتصاب من طرف حارس المرمى الذي كانت تجمعها به علاقة ودية، لأزيد من سنة ونصف.

وأفادت الفتاة، أن حارس المرمى، قام بإغلاق باب الشقة بإحكام وجردها من ملابسها واغتصبها بالقوة، لدرجة أنه اعتدى عليها بالضرب، حينما حاولت مقاومته.

وذكرت الضحية، أن المصالح الأمنية استمعت إلى إفادتها، ووجهت استدعاء لحارس المرمى، من أجل الحضور لمخفر الشرطة، والاستماع إليه، لا سيما أنها تتوفر على حجج ودلائل تثبت تعرضها للاغتصاب من طرف هذا الشخص.

ومن أجل الإلمام بالموضوع أكثر، ربطنا الاتصال بحارس المرمى، الذي أكد لنا في كلمات مقتضبة بأن الأمر غير صحيح، وأنه سيتوجه ظهر اليوم الثلاثاء، لمخفر الشرطة، لمعرفة ماذا يقع، بعدما توصل باستدعاء من طرف المصالح الأمنية.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

المحكمة الرياضية تحدد الموعد الجديد للحسم في ” فضيحة رادس”

المحكمة الرياضية تحدد الموعد الجديد للحسم في " فضيحة رادس"