رسميا.. الوداد يقدم المدرب الجديد للفريق الأول -صور

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

قدم فريق الوداد الرياضي، رسميا مدربه الجديد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، والذي تعاقد صباح اليوم الثلاثاء، مع الفريق الأحمر، لخلافة المدرب الفرنسي المقال من مهامه سيباستيان ديسابر.

وأعلن الفريق الأحمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن المدرب الإسباني تعاقد رسميا صباح اليوم مع الوداد الرياضي، حيث سيباشر الإسباني مهامه رفقة الوداد بداية من عشية اليوم، بإشرافه على أول حصة تدريبية بمعسكر بوزنيقة، استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي.

كما نشرت الصفحة الرسمية للفريق، رسالة الوداع التي وجهها المدرب السابق سيباستيان ديسابر، للجماهير الودادية، حيث قال: “اليوم تنتهي مغامرتي مع الوداد، أنا فخور جدا لأنني أشرفت على الوداد، خاصة في هذه الفترة الانتقالية الصعبة، قدمت كل مالدي خلال هذه الفترة لكن هذا هو حال كرة القدم”.

وتابع ديسابر: “أنا سعيد لانتمائي لهذا الفريق، أنا ودادي وسأكون دائما رهن إشارة الفريق في أي وقت.. إنه اختيار القلب وأتمنى حظا أفضل للفريق في باقي الموسم، أشكر الجماير الودادية على دعمها للفريق رغمة النتائج السيئة”.

جدير بالذكر أن الوداد يقبل على مباراة حاسمة يوم السبت المقبل، أمام فريق النجم الساحلي التونسي، لحساب ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

بشرى في بيت نجم الوداد

بشرى في بيت نجم الوداد