البطولة

الوداد يسارع الزمن من أجل تجهيز مصابيه قبل مواجهة اتحاد طنجة

عاد فريق الوداد الرياضي أمس الإثنين، لمواصلة استعداداته للاستحقاقات المقبلة، بعد عودته من تونس ببطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب التفوق على النجم الساحلي بمجموع (2-1) في مبارتي الذهاب والإياب.

وخاض الفريق الأحمر أمس الإثنين، أولى حصصه التدريبية استعدادا لمواجهة فريق اتحاد طنجة يوم الخميس المقبل، لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية.

وعرفت تداريب الفريق الأحمر، غياب كل من بديع أووك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نجم الساحلي الأخيرة، كما غاب يحيى عطية الله كذلك بسبب الإصابة.

في المقابل عرفت تداريب الوداد، مشاركة إسماعيل الحداد بشكل عادي، بعدما توضح للفريق الطبي أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل بالرغم من مغادرته لقاء النجم بعد شعوره بآلام على مستوى الساق اليسرى.

من جهته اكتفى صلاح الدين السعيدي، بتداريبه الفردية في أفق الإلتحاق بالتداريب الجماعية للفريق مستقبلا، علما أن اللاعب يشارك فرقة المجموعة في جميع التداريب لكن بدون لمس الكرة.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، والذي يحتل المركز الثاني في البطولة الإحترافية، يستعد للتنقل لمدينة طنجة بحر هذا الأسبوع، من أجل مواجهة الاتحاد المحلي لحساب مؤجل الدورة 18، على أرضية ملعب ابن بطوطة، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

وليد الركراكي يفاجئ سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى