البطولة

الرجاء يفتقد لخدمات نجمه خلال مباراة الإسماعيلي

يغيب عبد الإله الحافيظي، عن فريقه الرجاء الرياضي، في مباراته المقبلة أمام فريق الإسماعيلي المصري، والتي ستجرى يوم الأحد المقبل، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

واشتكى الحافيظي خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق أمس الثلاثاء، من بعض الآلام أعلى الفخذ، ليتأكد بذلك غياب اللاعب عن الفريق في مباراته المقبلة في البطولة العربية.

وكان الحافيظي، قد شاركة بصفة رسمية خلال مباراة الرجاء أمام مازيمبي يوم السبت الماضي، قبل أن يغادر المباراة قبل بداية الجولة الثانية، حيث أشارت بعض المصادر الإعلامية أن اللاعب تعرض لإصابته الجديد خلال مشاركته أمام مازيمبي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفترة راحة وذلك تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، خاصة وأن اللاعب تعرض لإصابات عديدة خلال هذا الموسم، علما أنه غاب عن الميادين لمدة 9 أشهر، عقب خضوعه لعملية جراحية في قطر السنة الماضية.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي، يواصل استعداداته لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري، حيث خاض اليوم الأربعاء مباراة ودية أمام فريق نجم الشباب البيضاوي، انتهت بفوز الرجاء بهدفين مقابل واحد.

جدير بالذكر أن الرجاء سيستضيف فريق الإسماعيلي المصري، يوم الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بدون جمهور، لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى