البطولةالجمهور

نجوم البطولة يوجهون رسالة للمغاربة بخصوص كورونا

وجه كل من أنس الزنيتي وسند الورفلي، لاعبا فريق الرجاء الرياضي، وصلاح الدين السعيدي لاعب فريق الوداد الرياضي، رسالة للجمهور الرياضي خاصة والشعب المغربي عامة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر اللاعبون، عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسائل للجماهير بخصوص الوضعية الحساسة التي تعيشها دول العالم والمغرب بشكل خاص بعد تفشي فيريس كورونا بشكل سريع.

وقال الزنيتي في رسالته: ” معكم اليوم أنس الزنيتي الإنسان ماشي اللاعب.. فهاد الفترة الحالية كرة القدم ماتتبقاش عندها أهمية قدام صحة كل مواطن مغربي”.

وتابع الزنيتي في رسالته: “بغيت نتوجه لكاع الشعب المغربي بجميع فئاته باش ياخد الاحتياطات ديالو باش نتجاوزو جميعا هاد الأزمة ونخرجو منها رابحين..”.

وأضاف: “نتمنى من الجميع يلتزم بتعليمات المسؤولين باش نتفاداو أخطاء الدول الأخرى..”.


من جانبه نشر صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد الرياضي، من خلال خاصية “ستوري”، رسالة يطلب من خلالها الجماهير والشعب بالالتزام ببيوتهم وعدم الخروج حيث نشر صورة جاء فيها: ” جالس فدار على ود المغرب”.
وتضمنت رسالة السعيدي كذلك “هاشتاغ” لحملة ضد انتشار كورونا “#جالسين في الدار .. حملة للحد من انتشار فيروس كورونا”.


كما وجه الدولي الليبي سند الورفلي رسالة للشعبين المغربي والليبي يطالبهم من خلالها بالالتزام بتعليمات السلطات الرسمية من أجل تجاوز هذه الفترة العصيبة، والمساهمة في عدم تفشي الفيروس حيث قال: ” أعزائي في الوطن الحبيب ليبيا والمغرب وجماهير كرة القدم عامة.. عرفتموني كلاعب كرة قدم لكنني أحدثكم الأن كإنسان ومواطن”.

وتابع مدافع النسور:”في هذه الظروف التي نشهدها حاليا أذكركم مرة أخرى بالإعتناء بأنفسكم والالتزام باتباع التعليمات الصادرة عن السلطات الرسمية، وأوصيكم بالمكوث في منازلكم..”.

 

جدير بالذكر أن السلطات المغربية قررت اتخاذ تدابير احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، منها تعليق جميع المنافسات الرياضية، وكذلك توقيف الأنشطة المدرسية والجامعية والثاقافية، من أجل منع تجمع الناس والحد من انتشار الفيروس.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق