وكيل أعمال يعرض خدمات نجم الوداد على فريق الزمالك المصري

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن فريق الزمالك المصري، تلقى ترشيحا جديداً من أحد وكلاء اللاعبين، للتعاقد مع وليد الكرتي نجم فريق الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وحسب موقع الزمالك اليوم، المهتم بأخبار القلعة البيضاء، فقد تلقى مسئولي نادى الزمالك ترشيحا من أحد وكلاء اللاعبين، لضم الكرتي إلى الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وتابع نفس المصدر، أن إدارة الزمالك تدرس الأمر بجدية خاصة مع توقف الدوري، وبحث الإدارة عن ترتيب أوراقها الداخلية من جديد والعودة بقوية في المنافسات المحلية.

وأكد المصدر ذاته، أن نجاح تجربة الثنائي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا فريق الوداد السابقين، تشجع إدارة الفريق على التعاقد مع الكرتي، خاصة وأن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة قاريا، حيث ساهم في تتويج فريقه بدوري الأبطال سنة 2017، وكذلك تقديمه لمستويات كبيرة خلال جميع النسخ التي تألق فيها الوداد طوال السنوات الخمس الماضية.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك المصري، سيواجه فريق الرجاء الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في إزاحة الترجي التونسي من دور ربع النهائي، في حون تأهل الرجاء بعد التغلب على مازيمبي الكونغولي.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

“الفيفا” يغرم الزمالك بسبب نجمه

"الفيفا" يغرم الزمالك بسبب نجمه