ليفربول يتحدى الوداد والأخير يرد بهدف الكرتي في نهائي دوري الأبطال

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

تحدت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الناطقة بالعربية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الصفحة الخاصة بفريق الوداد الرياضي، في تحدي “الهدف التاريخي”.

ونشرت صفحة فريق ليفربول الإنجليزي باللغة العربية، مقطع فيديو لهدف قائدها السابق وأسطورة الريدز ستيفن جيرارد، في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في شباك أولمبياكوس موسم 2004/2005، وعلقت عليه بالقول: ” مرحبا أولمبيك مارسيليا.. قبلنا تحدي الهدف التاريخي.. والهدف هو لقائدنا السابق ستيفن جيرارد في شباك أولمبياكوس بدوري أبطال أوروبا 2004/05، والذي أهلنا لدور الـ16 من البطولة التي حققناها لاحقًا”.

وقام فريق ليفربول بدوره بتحدي كلاً من فرق آس روما الإيطالي، الهلال السعودي، والوداد الرياضي، لنشره الهدف الخاص بهم.

ولم يتأخر رد صفحة الوداد، بعدما قبلت تحدي فريق ليفربول، وقامت بنشر هدفها التاريخي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 أمام الأهلي المصري، برأسية وليد الكرتي.

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سبق وأن قام بتحدي فريق الوداد الرياضي، بنشر شعار النادي، وملعبه، وجمهوره ولاعبيه.

جدير بالذكر أن صفحات الأندية على موقع التواصل الإجتماعي، أصبحت أكثر تفاعلا بعد تعليق المنافسات الرياضية في جميع البطيلات العالمية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

كلوب: ليفربول لن يتراجع بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي

كلوب: ليفربول لن يتراجع بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي