البطولة

الوداد يكشف عن تشكيلته الأسطورية لمباراة كورونا وأسطورة الرجاء في القائمة

كشف فريق الوداد الرياضي، عن قائمته لمباراة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 المفترضة، حيث عرفت القائمة تواجد أساطير الفريق الأحمر عبر التاريخ ومن مختلف الأجيال، استعدادا للمواجهة الافتراضية لهذا الفيروس.

وعرفت القائمة التي اختارها الفريق الأحمر تواجد إسم 26 لاعبا من أساطير النادي الذين نقشوا تاريخ الفريق الأحمر من ذهب على مر العصور.

وجاءت أسماء لاعبي الوداد لهذه المباراة الافتراضية على الشكل التالي:

حراسة المرمى: بادو الزاكي، سي محمد ولد عائشة، خليل عزمي.

خط الدفاع: عبد النبي مسطاسي، نور الدين نيبت، قاسم قاسيمي، العربي أحرضان، صلاح الدين السعيدي، عبد اللطيف نصير، رشيد الداودي.

وسط الميدان: عبد القادر لشهب، عبد الرحمان بلمحجوب، إبراهيم النقاش، مجيد بويبوض، مبارك زاهيد، عبد المجيد سحيتة، محمد الشتوكي، مصطفى شكري “بيتشو”، وليد الكرتي، عزيز بودربالة.

خط الهجوم: عبد القادر لخماري، ادريس جوماد، عبد السلام عطيف، إسماعيل الحداد، موسى نضاو، فخر الدين رجحي.

كما كشف الفريق الأحمر عن طاقمه التقني لهذه المباراة المهمة، حيث جاء على رأس الجهاز الفني للوداد، المدرب الأسطوري الأب جيكو، إضافة إلى صاحب أول كأس قارية الأوكراني سيباستيانكو يوري، وفيما يلي الجهاز التقني للوداد:

مدير عام للفريق: الأب جيكو

مساعد المدير العام: مصطفى بطاش

المدير التقني: محمد خلفي

مدرب الفريق: سيباستيانكو يوري

مساعد المدرب: كبور بلعياشي

طبيب الفريق: عبد اللطيف بنجلون

كما عرفت قائمة الوداد تواجد ثلاث لاعبين لم يسبق لهم أن جاورو الفريق الأحمر، سوى في مباريات استعراضية، حيث قام الوداد بإضافتهم لقائمته كضيوف شرف، ويتعلق الأمر بكل من الجوهرة السوداء العربي بن مبارك، وأسطورة شباب المحمدية أحمد فرس، إضافة إلى “لمعلم” أسطورة الرجاء الرياضي عبد المجيد الظلمي.

إضافة إلى ذلك، لم ينسى فريق الوداد تخليد ذكرى شهيد الديربي يوسف بلخوجة، الذي تواجد بدوره في قائمة الوداد لهذه المبارة الافتراضية.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي، كان قب طرح 60 ألف تذكرة لهذه المباراة الإفتراضية، ستعود كامل أرباحها للصندوق المخصص لتدبير جائحة كورونا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى