البطولة

وسط الحجر الصحي.. الرجاء يعقد اجتماعا لمكتبه المديري

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء يوم الجمعة الماضي، اجتماعا لمكتبه المديري بواسطة تقنية “الفيديو عن بعد”.

وذكر بلاغ لنادي الرجاء عبر موقع الإلكتروني، أن رئيس الفريق جواد الزيات ترأس الاجتماع إلى جانب أعضاء المكتب المديري للنادي.

وأضاف البلاغ، أن الزيات قدم عرضا حول الإجراءات التي اتبعها المكتب المديري بالتنسيق مع الطاقم التقني و الطاقم الطبي لتمكين اللاعبين من تتبع البرنامج الرياضي اليومي خلال فترة الحجر الصحي.

وتابع بيان الرجاء، أن عماد هضور أمين مال الفريق، قام بتقديم ملخص للوضعية المالية للنادي في ظل الإكراهات التي يواجهها بعد توقف الأنشطة الرياضية.

ثم قام أنيس محفوظ، الكاتب العام، بتقديم عرض بخصوص المذكرة الصادرة مؤخرا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تداعيات جائحة فيروس كورونا على الأندية و التزاماتها التعاقدية اتجاه اللاعبين و الاطقم التقنية و أثر توصيات الاتحاد الدولي على وضعية النزاعات الدولية التي يواجهها نادي الرجاء الرياضي.

كما تداول المكتب المديري وضعية اللاعب السابق للنادي عزيز منتاري الذي خضع لعملية جراحية تحت إشراف عضو المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البروفيسور محمد عرسي متمنيا له الشفاء العاجل.

و بعد ذلك، تمت مناقشة آخر نقطة مسطرة بجدول الأعمال و التي تتعلق بمبادرة مساهمة نادي الرجاء الرياضي في الحملة الوطنية لمواجهة جائحة “كوفيد-19” حيث قدم أعضاء المكتب المديري مقترحاتهم و تصوراتهم لإنجاح هذه العملية.

وختم بلاغ “النسور”، بتقديم المكتب المديري جزيل الشكر والامتنان لجميع فعاليات نادي الرجاء من رؤساء سابقين ومنخرطين ولاعبين و طاقم تقني وجمهور لانخراطهم اللامشروط لإنجاح هذه المبادرة.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى