البطولة

الوداد يعلن نفاذ تذاكر مباراته الافتراضية أمام كورونا

أعلن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن نفاذ تذاكر مباراته الإفتراضية أمام فريروس كورونا، وذلك بعد 8 أيام فقط من طرحها للبيع أمام الجماهير الودادية، في إطار جهود النادي للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا.

وكانت إدارة الوداد قد أعلنت عن طرحها لـ60 ألف تذكرة، من أجل المساهمة في الصندوق المخصص لتدبير الجائحة، حيث حددت ثمن التذاكر في مبلغ 30 درهم.

وبعد إعلانه نفاذ التذاكر، سيضخ فريق الوداد الرياضي، مبلغ مجموعة 1.800.000 درهم، في الصندوق المخصص لتدبير الجائحة، إضافة إلي عائدات القميص الذي خصصه الفريق لمحاربة الجائحة كذلك.

وأكد الوداد في بيان نشره على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “بفضل انخراط كل مكونات نادي الوداد الرياضي، من جماهير غالية، و لاعبين، و منخرطين، و مسيرين، و إداريين، و أطقم طبية و رياضية، و مستشهرين، و لاعبين سابقين، و أنصار و مشجعين و كل من تعاطف مع مبادرة نادي الوداد الرياضي من كل أطياف الشعب المغربي، تمكننا بفضل الله من بيع جميع تذاكر مباراتنا الافتراضية ضد كورونا فيروس كوفيد-19”.

جدير بالذكر أن الوداد أبدى انخراطا كبيرا لمحاربة جائحة كورونا، حيث إلى جانب تخصيص تذاكر مباراته الافتراضية لصندوق الجائحة، فقد خصص الفريق مركبه الرياضي بمدينة بوسكورة، تحت تصرف السلطات.

 


زر الذهاب إلى الأعلى